اهداء

حين تعتلينا المشاعر والاحاسيس
تهفو انفسنا الي ترجمة تلك المعاني علي ورقتنا البيضاء
قد لاتعني شئ إلا لكاتبها وقد تعني لديك ايضا كل الاشياء
عزيزي القارئ
تمنيت لو كنتم معي لحظة كتاباتي لتدرك معني الصداقه والاصدقاء
فلو لم اجد تلك الصديق الوفي الذي منحني من الوقت الكثير لتنسيق كتاباتي....
لما خرجت كلماتي اليكم علي هذا النحو ابدا
فله اهدي كتاباتي شكرا ومتنانا علي ما قدم من عطاء دون ان يكل او يمل برغم اجهادي له لاخي العزيز والكريم
خالد عثمان
مع باقة من الزهور تحية وعرفان
هدي نور
............................

الأحد، 11 أبريل 2010

لن اضعف





لن تضعف نفسي

وتبكي الليل طول البعد

وتدورعيناي حول مدار الكواكبُ
تبحث عن نجم شاردٍ
يخبرك عني
وليل طال بالأرق والسهدِ
إن ترد الفكر لي صاحبٌ
فأهلا بك ايها الفكرُ
لي بك حلمٌ
إن تراه بعيني
تري الجمال بين يديكَ
روضة ونسمة صبحِ
ففك قيد فؤادك
واترك
اليوم اشتاقه بقلبي
لا تستهين بحبي
أضئ ليلي بكلمات حُبّك
دعني اسمعها أُرتّلُها
اشعر معانيها بالقربِ
أروي ظمئ قلبي
حرك أوتاره لينطلق بلا خجلِ
أسقيه من نبع حنانك
فلا يغفوا الشوق مني
حطم اسوار الصمت
فكم اشتاق التغريد كالعصفور
بين يديك
نادي حروف أسمي
إمرأة انا
تشتاق كل الوان العشق معها
تُرضي غُرورِكَ
إن تغمض بأحضانها الجفنِ
تتنفس حنينها
إن طاب بها الوصلِ
تغوص في بحورك
إن تنادي تلبي وتبتسم
وبين يديك تنطلقُ


هدي نور



هناك تعليقان (2):

سعوديه والدلع فيه يقول...

لقد راق لي ماوجدت هنا

تقبلي ودي قبل ردي

ارجو التفضل بزيارتي

سعوديه والدلع فيه يقول...

لقد راق كثيرا ماوجدت هنا

تقبلي ودي قبل ردي

ارجو التفضل بزيارتي