اهداء

حين تعتلينا المشاعر والاحاسيس
تهفو انفسنا الي ترجمة تلك المعاني علي ورقتنا البيضاء
قد لاتعني شئ إلا لكاتبها وقد تعني لديك ايضا كل الاشياء
عزيزي القارئ
تمنيت لو كنتم معي لحظة كتاباتي لتدرك معني الصداقه والاصدقاء
فلو لم اجد تلك الصديق الوفي الذي منحني من الوقت الكثير لتنسيق كتاباتي....
لما خرجت كلماتي اليكم علي هذا النحو ابدا
فله اهدي كتاباتي شكرا ومتنانا علي ما قدم من عطاء دون ان يكل او يمل برغم اجهادي له لاخي العزيز والكريم
خالد عثمان
مع باقة من الزهور تحية وعرفان
هدي نور
............................

الجمعة، 26 فبراير 2010

إن كنت تعرفني


إن كنت تعرفني
فألمس الحب لدي
بعيدا عن كل المفردات
وأختر لي اسما غير أسمي
فلست كأحد من النساء
حدثني بلغة غير مانعرف من اللغات
فالحب عندي بعيدا عن كل المسميات
أريدك تحتضني تحتويني
إن تاهت كل العبارات
أريدك بحرا ثائرا تخشاه الحوريات
شمسا تدفئني
حين ترتعش النبضات
ضياء وليل يحتويني يهديني الامنيات
كن لي
قصة حب أسطوريه جنونيه
أغضب وثر كطفل علي صدري
حررني .. قيدني .. خذني .. أو أتركني
فلست كأحد من النساء
صفني بالتمرد بالجنون
أيها تشاء
فأني أمرأة تكره البكاء والرثاء
قلبي مازال ينبض يسافر
في رحاب الحلم
وفي كل طيف أراك
حنين وشوق وعشق ألامسيات
أشتاقك نبض يلمس كياني
يتسلل بالاعماق
يحملني بحنين صاخب يحتضني
يعدني لاجمل الامسيات
أشتاقك كثورة الموج
والليل وضوء السفن وزحام الطرقات
فضمني إليك
فلست كأحد من النساء

هدي نور




ليست هناك تعليقات: