اهداء

حين تعتلينا المشاعر والاحاسيس
تهفو انفسنا الي ترجمة تلك المعاني علي ورقتنا البيضاء
قد لاتعني شئ إلا لكاتبها وقد تعني لديك ايضا كل الاشياء
عزيزي القارئ
تمنيت لو كنتم معي لحظة كتاباتي لتدرك معني الصداقه والاصدقاء
فلو لم اجد تلك الصديق الوفي الذي منحني من الوقت الكثير لتنسيق كتاباتي....
لما خرجت كلماتي اليكم علي هذا النحو ابدا
فله اهدي كتاباتي شكرا ومتنانا علي ما قدم من عطاء دون ان يكل او يمل برغم اجهادي له لاخي العزيز والكريم
خالد عثمان
مع باقة من الزهور تحية وعرفان
هدي نور
............................

السبت، 6 مارس 2010

انا والليل والافكار





أنا والليل والأفكار والنجم الساهر أعانق ذكري اللقاء برقية إليك أرسلها بيوم ميلادك 
من كل عامٍ وتمضي الأيام وتسأل ما سرها ومن انا ومن يناجي هواك ويبعثك الخوف وترتاب الأتذكر من أكون من صرت بالبعد حطام من يشتاق في جوف الليل
لدمعة تنساب ما كان حبك ما كان هواك انا من ضاع من عينيك
وكنت يوما ترجو رضاه مازلت يامنية النفس
وتوئم الروح أشتاق اللقاء اشتاق بسمتي معك وزمني الرقيق وأمسيتي أشتاق معك سحر الحكايا وصدرك الحنون يضمني
لحظة الهموم تنساب لا أصدق أن العمر يخدعني كيف وانت حاضري الاتي أتذكرني أنا من قلبه كالؤلؤ القادم من أعماق البحار أنا طير في حنايا قلبك عُشي وشريانك فروع أشجاري أنا نور ليلك حين تغيب الشمس وسكون الطير علي الاشجار الان في وحدتي مع الليل والنجم الساهر والافكار يوما ستعود هذا يقيني وإيماني سيحملك الحنين إلي وسألقي بين راحتيك أنغامي واتنفسك عبيرا بجواري سأبقي حبك في قلبي ذكري حتي تعود من هذا الضلال هدي نور

ليست هناك تعليقات: